بالتأكيد ، نهدف دائمًا إلى الحفاظ على راحة عملائنا الكرام في التسوق عبر موقعنا على الإنترنت ، مع مراعاة رغبة العميل أحيانًا في تغيير العنصر الذي اشتراه. في حال كنت قد اشتريت عنصرًا عبر الإنترنت ولم تستلمه بعد ، يمكنك إلغاء طلب الشراء. وإذا دفعت قيمة العنصر عبر بطاقة دفع إلكترونية (بطاقة ائتمان أو خصم أو بطاقة دفع أخرى) ، فسيتم رد المبلغ المدفوع الذي قد يتأخر لبعض الوقت للنظر في بيانات بطاقة الدفع الخاصة بك ، وهو حتى مزودي بطاقات الدفع الفردية. إذا كنت ترغب في إرجاع العنصر بعد استلامه ، فيجب عليك القيام بذلك في غضون فترة لا تتجاوز 5 أيام ، حتى لو كانت الحزم مفتوحة .. في جميع الحالات ، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا عبر صفحة “اتصل بنا” إلى إرجاع العنصر أو استرداد الأموال المدفوعة.